الأحد، 12 فبراير 2012

سيدى القاضى ,, حضرات الساده المستشارين !!!


سيدى القاضى .... 
حضرات الساده المستشارين ......
ألا تتذكرونى ؟؟ ألا تعرفونى ؟؟ 
أم أن غيمات الظلم تحجب الرؤيه عن أعين سعادتكم الخرساء !!
ألا تتذكرون صرخاتى ؟؟ ألا تعرفون نبراتى ؟؟ 
أم أن أذانكم الصماء صُمت عن أستغاثاتى !!
أعلم أن السنتكم الخرساء لن تنطق بالحقيقه و لكنى أود أن أذكركم بها ..
أنا الشاب من تركت أمى لبضعه ساعات ذاهباً للمباراه ,,, و لم أكن أعلم أنى تركتها بلا عوده !! 
أنا الفتاه التى نادت بحريه بلادها ,, فسحِلت و عُريت !
أنا الرجل الذى هتف ضد الظلم ,, فأُلقيت فى سجونكم !
أنا الطفل الذى جعلتموه مسلوب الاب ! 
أنا من فقد عينه لانها ليست خرساء مثل أعينكم ! 
أنا الذى أعيش غارقاً فى مستنقاعات الحزن التى صنعتموها لشعوبكم ! 

سيدى القاضى .....
حضرات الساده المستشارين ...... 
أراكم وحوش كاسره فلما معنا نحن و ليس مع الظالمين 
تدارون فضيحتهم و تؤجلون محاكماتهم و الله مطلع عليم 
يأكلون هم الشيكولاته و نأكل نحن البطاطا !
يلبسون هم (( الترنكات )) و نُلبس نحن الجريمه و الأتهامات !
يمتلكون الهواتف النقاله  و نحن 24 ساعه نحُمل على النقالات !
يستخدمون الاب توب و نحن يوم تلو الاخر منا واحد(( يطب )) !
يأخذون حماماً فى الجاكوزى ,, و نحن نأخذ المقالب من (سوزى)!
يلعبون فى ملاعب الاسكواش و خلونا نحدف بعض بالأزاز !


سيدى القاضى ....
حضرات الساده المستشارين ..... 
تذكروا أن دعوات ذلك الشعب المظلوم لا يوجد بينها و بين رب السماوات حجاب 
تذكروا أنكم فى يوم ستشوون فى نار جهنم و ما أشده عذاب 
فأنتم تتقاعسون عن إظهار الحق رافضون و لكن ليس تحت مِزاج حضراتكم 
فهو رب العباد !!
وكيلنا جميعا و نعم الوكيل !! 

سيدي القاضى ......
حضرات الساده المستشارين .....
طز فيكم و فى الى مستخبيين 
بيحكمونا فى السجون قال مساكيين 
يا عم صحح و فوق ده احنا الى ودناهم السجون و احنا الى هنعدمهم و هنقوم  !
مش مستنيين حكمكم و لا مستنيين عدلكم ,,
ده العادل فوق أكبر من كل دول ! 


سيدى القاضى ....
حضرات الساده المستشارين .....
أتقوا الله فى بلادكم و شعوبكم فلن تنفعكم فى الاخره حيلكم ! 



لــــ ياسمين جمال 
13\2\2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق